خلطة العسل للمتزوجين - سدر جبلي مشبع بغذاء ملكات النحل عسل بيور

خلطة العسل للمتزوجين

٣٠٠ ر.س ٢٠٠ ر.س

خلطة العسل للمتزوجين مزيج يجمع بين فوائد العسل و فوائد غذاء ملكات النحل 


معلومات المنتج خلطة العسل للمتزوجين

المكونات: مزيج بين العسل الطبيعي و غذاء ملكات النحل السائل الطبيعي

اسم الصنف : خلطة العسل للمتزوجين.

اسم المنتج : خلطة العسل للمتزوجين - سدر جبلي مشبع بغذاء ملكات النحل

حجم العبوة: 1 كجم

الاستعمال: مقوي ومنشط طبيعي

نوع المستهلك: رجال ونساء


تحذير ⛔️⛔️🚫🚫 ملاحظة مهمة


(لا تستخدمه على الأطفال والحوامل والأشخاص الذين يعانون من حساسية تجاه منتجات النحل أو الربو أو الذين يعانون من انخفاض ضغط الدم)

(لا ينبغي أن يستخدم من قبل المرضى الذين يعانون من مشاكل في القلب)



الحياة الجنسية:


مع تقدم العمر ، لن يقول الرجال والنساء إن حياتهم الجنسية هي نفسها التي عاشوها في العشرينات من العمر.


مثلما يتغير الجسم مع تقدم العمر ، كذلك تتغير الحياة الجنسية ، وعادة ما ينطوي هذا التغيير على انخفاض الهرمونات لدى الرجال والنساء ، وتغيرات في الأعصاب وتدفق الدم ، وتؤدي هذه التغييرات إلى مجموعة متنوعة من المشاكل الجنسية. مشاكل مثل ضعف الانتصاب. عند الرجال. او جفاف المهبل عند النساء.


تؤثر الحياة الجنسية بشكل ملحوظ على مجرى حياة الزوجين ، خاصة مع تقدم العمر ، حيث يتغير المظهر الخارجي ، مما يؤدي إلى انخفاض الثقة بالنفس ، فكل شخص يمر بهذه التغييرات.


يمكن أن تؤثر المشكلات الجسدية والعاطفية على الحياة الجنسية إيجابًا أو سلبًا وفي بعض الحالات تؤدي إلى انهيار الحياة الجنسية وتدهورها. ولكن مع توفر العلاجات ، بدأت معظم المشاكل المتعلقة بالحياة الجنسية في الحل ، وتشمل هذه العلاجات العسل الطبيعي وغذاء الملكات ، مما يحسن الأداء الجنسي لدى الرجال والنساء.


خلطة العسل للمتزوجين

علاقة العسل بالحياة الجنسية.

غني بالفيتامينات والمعادن ، يحتوي العسل على العناصر الأساسية التي يحتاجها الجسم لصحة جيدة ومكون مهم للغاية للرجال الذين يعانون من ضعف الخصوبة.


المركبات التي يتكون منها العسل


فركتوز 38.2 / جلوكوز 31.3 / مالتوز 7.1 / سكروز 1.3 / ماء 17.2 / سكر أعلى 1.5 / معادن (رماد) 0.2 / غير محدد 3.2


يحتوي العسل على ما بين 7 و 15 حمض أميني أهمها:


فينيل ألانين ، برولين ، تيروزين ، ثيرونين ، ألانين ، حمض الجلوتاميك ، سارين ، إيزولوسين ، هيستيدين ، فالين ، ليسين ، أرجينين ، فوسين ، حمض ساجينيك ، سيستين ، ميثيونين ، أرماتين


أهم الفيتامينات في العسل:

فيتامين ب 1 - فيتامين ب 2 - فيتامين ب 3 - فيتامين ب 4 - فيتامين ب 5 - فيتامين ب 6 - فيتامين سي - فيتامين ب 8 - فيتامين ب 9 - كاروتين


التركيب الكيميائي

 (الوحدة مجم / كجم)

بوتاسيوم K: 200 - 1500 / كالسيوم: 40 - 300 / صوديوم: 16 - 170 / مغنيزيوم: 7 - 130 / ألمنيوم: 3 - 60 / حديد: 0.3 - 40 / زنك: 0.5 - 20 / منغنيز Mn : 0.2 - 10 / نحاس: 0.2 - 6.0 / نيكل: 0.3 - 1.3 / كوبالت: 0.01 - 0.5 / كروم: 0.1 - 0 ، 3 / الرصاص: <0.02 - 0.8 / كادميوم: <0.005 - 0.15


فوائد العسل للجنس خلطة العسل للمتزوجين

وُصف العسل بأنه مثير للشهوة الجنسية منذ أن استخدمه أبقراط ، أبو الطب ، أكثر من 500 قبل الميلاد. - كما كانت تستخدم في الأعراس الهندية حيث قدمتها العروس للعريس. منذ 8000 عام ، استخدم الناس العسل في طعامهم ودواء كما في الصور والبرديات والمخطوطات من قدماء المصريين والسومريين. استخدم المصريون العسل ليس كغذاء فقط بل كعلاج وتجميل وتحنيط للحفاظ على أنسجة المومياوات. وهو مذكور في القرآن وفي الكتب الصينية والهندية القديمة. استخدمه الألمان في شفاء الجروح والحروق ، كما وصفه ابن سينا بأنه غذاء وعلاج لجميع الأمراض 

يحتوي العسل على العديد من العناصر الغذائية الهامة والمواد الطبيعية والمركبات والأحماض والمعادن ، لذلك فهو شفاء ويقدم العديد من الفوائد الصحية مثل:


  1. يتم استخدامه لحل مشاكل العقم.
  2. يتم استخدامه لتنشيط المبايض عند النساء.
  3. يساعد في التخلص من تكيسات المبيض.
  4. يتم استخدامه لتقوية جهاز المناعة.
  5. يستخدم في الوصفات وأقنعة البشرة لأنه يفتح البشرة ويرطبها وينظفها.
  6. كما يستخدم في وصفات الشعر الطبيعي التي تقوي الشعر من الجذور والبصيلات.
  7. يقوي جهاز المناعة ويزيد من عدد الحيوانات المنوية عند الرجال.


غذاء ملكات النحل

غذاء ملكات النحل هو مادة هلامية ينتجه النحل لتغذية الملكات وصغارها ويستخدم كنوع من المكملات الغذائية لحماية الجسم من الأمراض لاحتوائه على كمية كبيرة من العناصر الغذائية ويتكون من الماء والكربوهيدرات والدهون والبروتينات والأحماض الدهنية وكذلك وجود فيتامينات منها فيتامين ب المركب.


فوائد غذاء ملكات النحل

  1. أظهرت إحدى الدراسات التي ذكرتها "ويبمد" أن تناول غذاء ملكات النحل يساعد في تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب لما له من تأثير إيجابي على مستويات الكوليسترول في الدم 
  2. يساعد تناول غذاء ملكات النحل في تقليل الالتهاب بفضل الأحماض الأمينية والمركبات الفينولية التي يحتوي عليها ، بالإضافة إلى مضادات الأكسدة التي لها تأثيرات مضادة للالتهابات.
  3. يساعد استخدام غذاء ملكات النحل على الجروح في تسريع التئامها والقضاء على مشاكل الجلد الأخرى لأنه يحتوي على خصائص مضادة للبكتيريا ويحمي الجروح من العدوى ويمكن أن يساعد في تنظيم نسبة السكر في الدم عن طريق تقليل الإجهاد التأكسدي. 
  4. ويساعد غذاء ملكات النحل في تحسين وظائف المخ ، وأظهر موقع Medical News Today أن هناك دراسة تظهر أن غذاء ملكات النحل يمكن أن يحسن الذاكرة ويقلل من أعراض الاكتئاب لدى النساء بعد سن 30 سنه.
  5. كما أنه يعزز الاستجابة المناعية الطبيعية للجسم ضد الفيروسات والبكتيريا التي تهاجم خلايا الجسم وتمنع العدوى وتقوي جهاز المناعة.


غذاء ملكات النحل: العديد من العناصر الغذائية

  1. أولًا من المعروف أن العسل يأتي من النحل ، وهناك نوع آخر من المغذيات يأتي أيضًا من النحل ، وهو غذاء ملكات النحل. في الواقع ، يفرز النحل غذاء ملكات النحل من أعلى الرأس ويتم جمعه فيما يسمى بخلية الملكة.
  2. يحتوي غذاء ملكات النحل على مجموعة متنوعة من العناصر الغذائية ، بما في ذلك المعادن مثل الكالسيوم والنحاس والحديد والفوسفور والسيليكون والكبريت والبوتاسيوم. بالإضافة إلى مجموعة فيتامينات ب ، يعتبر البيوتين ، الإينوزيتول ، حمض الفوليك ، الأحماض النووية ، الجلوبين ، أحماض أمينية أساسية للجسم لا يستطيع الجسم إنتاجها بمفرده ، لذلك من الضروري تمريرها عبر الطعام.
  3. أظهرت الأبحاث أن البروتينات الموجودة في غذاء ملكات النحل لها تأثير مباشر على ضغط الدم ، وعندما تقترن بالبوتاسيوم ، فإنها تعمل كموسع للأوعية ، مما يقلل الضغط على الأوعية الدموية والقلب وبالتالي يمنع العديد من الأمراض. 
  4. غالبًا ما نحصل على مستويات عالية من الكوليسترول الضار من مجموعة متنوعة من الأطعمة ، بينما أظهرت الدراسات الحديثة أن غذاء ملكات النحل في نظامنا الغذائي اليومي يمكن أن يخفض الكوليسترول السيئ ، مما يساعد على منع تصلب الشرايين والأوعية الدموية في الجسم. ، ويساعد على تفادي النوبات القلبية والسكتات الدماغية ".


غذاء ملكات النحل و الخصوبة

بفضل البروتين الذي يؤثر على تكوين الملكة ويساعدها على البقاء على قيد الحياة ، تظهر الأبحاث العلمية أنه يزيد من الخصوبة للحركة وبالتالي يزيد من فرص الحمل.

هناك كميات من مضادات الأكسدة في غذاء ملكات النحل ، ويظهر غذاء ملكات النحل على وجه الخصوص القدرة على كبح بيسفينول ثنائي الفينول ، المعروف باسم الاستروجين البيئي ويرتبط بسرطان الثدي. لذا فإن تناول غذاء ملكات النحل بانتظام سيساعد. للوقاية من السرطان. 

يحتوي غذاء ملكات النحل أيضًا على فيتامينات وأنزيمات نشطة تجعله علاجًا فعالًا لتقليل الالتهاب. يمكن استخدام التطبيق الموضعي لعجينة غذاء ملكات النحل على المناطق المصابة من الجسم لتقليل الالتهاب. يساعد الاستهلاك أيضًا في محاربة الشيخوخة ، ويمكن أن تساعد مضادات الأكسدة في محاربة التجاعيد والحفاظ على توهج البشرة ومنع تساقط الشعر.


الأسباب التي تؤدي إلى وجود العجز الجنسي.

يعاني الكثير من الرجال من الخمول الجنسي لأسباب مختلفة ، وهذا هو السبب في أن معظمهم يسعون للحصول على علاج طبيعي ومع ذلك ، فإن بعض الأسباب الرئيسية للبرود الجنسي هي كما يلي:


1. التعب المستمر للرجل: عندما يقلق كثير من الرجال على عملهم ويتعرضون لضغوط الحياة والعمل والجهد المستمر ، تنفد الطاقة المطلوبة ويحتاج الرجل إلى الراحة لاستعادة القدرات الجنسية. .

2. انخفاض الهرمونات الذكرية عند الرجال: فكلما انخفض مستوى هذا الهرمون في الجسم ، قلت الحاجة إلى الرغبة الجنسية مما يؤدي إلى ضعف عملية الانتصاب عند الرجال 

3. قلة النوم وعدم انتظامه: يرتبط النوم ارتباطًا وثيقًا بالضعف الجنسي. عندما لا يحصل الرجل على قسط كافٍ من النوم ، يؤثر ذلك على هرمون التستوستيرون.

4. الاستمرار في ممارسة العادة السرية: تؤثر هذه العادة بشكل كبير على رغبة الرجل 



اقراء ايضا



السعر شامل القيمة المضافة

+++++++++++++++++++++++++


سااارع .. فالكمية محدودة!!.

أضف للسلة أسفل الشاشة دون انتظار!.

  • ٣٠٠ ر.س ٢٠٠ ر.س

منتجات قد تعجبك