عسل المتزوجين المكونات وطريقة الاسخدام عسل بيور

عسل المتزوجين

عسل المتزوجين معظم الأزواج يواجهون مشاكل جنسية تضعهم في العديد من المواقف المحرجة ومن أشهر هذه المشاكل ضعف الانتصاب وسرعة القذف والعجز والأفضل استخدام الأطعمة التي تساعد كثيرا في التخلص من كل هذه المشاكل و من أهم المواد هو العسل.


العسل غذاء له العديد من الفوائد الجسدية والصحية ، ومن أهم فوائد العسل أنه يزيد القدرة الجنسية ويزيل الضعف الجنسي ومشاكل الإنجاب ، كما يساعد في التخلص من سرعة القذف وضعف الانتصاب. لهذا ينصح الأطباء الأزواج بتناول ملعقتين كبيرتين من عسل الجسم على الريق .


فوائد العسل على الصحة والقدرة الجنسية.

زيادة مستويات هرمون التستوستيرون

هرمون التستوستيرون هو هرمون ذكوري مسؤول عن ظهور الخصائص الجنسية الأولية والثانوية للذكور

 مثل: تضخم القضيب وكيس الصفن ، والصوت الخشن ، ونمو الشارب واللحية وزيادة شعر الجسم.

كما أنه يزيد و يحسن الانتصاب والأداء الجنسي ، ووفقًا لدراسة نشرت على موقع المركز الوطني لمعلومات التكنولوجيا الحيوية (NCBI) في عام 2016 ، فإن العسل يزيد من مستويات هرمون التستوستيرون في الجسم. .


العسل لصحة جنسية أفضل لرجل والنساء

يعتقد البعض أن العسل مفيد جنسيًا للرجال فقط ، وهذا خطأ تمامًا ، حيث أن العسل مفيد للصحة الجنسية لكل من الرجال والنساء ، ووفقًا لدراسة نشرت مؤخرًا ونشرت في عام 2016 على موقع (Science Direct) ، فإن العسل يساعد على تحسين الانتصاب وزيادة عدد الحيونات المنوية عند الرجال.

و علاج الضعف الجنسي وزيادة إفراز هرمون التستوستيرون ، و عند النساء ، أظهرت نفس الدراسة أنه يزيد من معدلات الخصوبة لدى النساء ويحسن صحة المبيض والرحم عند النساء.

باختصار ، العسل يحسن القدرة الجنسية لأنه يزيد الرغبة الجنسية ويحسن الانتصاب عند الرجال ، وكذلك الصحة الإنجابية حيث يساعد على زيادة القدرة الجنسية لذكور ويحسن صحة الجهاز التناسلي للذكور والإناث. .

 


فوائد العسل التاريخية على الصحة الجنسية.

منذ عام 500 أ. ج- تم التعرف على فوائد العسل كغذاء مثير للشهوة الجنسية ، وتدعي بعض القصص أن الطبيب اليوناني "أبقراط" وصف اللبن بالعسل بأنه مثير للشهوة الجنسية.

وتدعي روايات أخرى أن الطبيب العربي "ابن سينا" وصف الزنجبيل بالعسل بأنه مثير للشهوة الجنسية ،

في حفلات الزفاف الهندية الشعبية ، تقدم العروس العسل للزوج تعبيراً عن حلاوة الحياة

في الاحتفالات الصينية القديمة ، يتبادل العروس والعريس أكواب العسل ، مما يعني أن فوائد العسل للصحة الجنسية معروفة منذ فترة طويلة وليست اكتشافات جديدة في العلم الحالي

لذلك يجب على كل إنسان أن يأكل العسل كل يوم لأنه يمنع الجسم من التعرض للعديد من الأمراض ، لأنه مضاد للجراثيم. ومضاد للبكتيريا يحتوي على عناصر مهمه جدًا في الحياة الزوجية.


خلطة عسل المتزوجين :

هناك العديد من الخلطات والوصفات التي يستخدم فيها العسل والتي تساعد في حل كثير من المشاكل الجنسية ، وهي:


عسل المتزوجين لعلاج ضعف الانتصاب والعجز الجنسي:

تعتبر هذه الوصفة من أهم وأفضل الوصفات لعلاج ضعف الانتصاب والعجز الجنسي. كما أنه يساعد في علاج سرعة القذف ويمكن استخدامه على النحو التالي:

كيلو عسل سدر اصلي

50 جرام غذاء ملكات سائل

10 جرام جنسينج

10 جرام لقاح نخيل

20 جرام لقاح زهور

3 جرام عكبر

ملعقة كبيرة حبة البركة مطحونة

تخلط جميع المكونات وتحفظ بمكان بارد


الاستخدام

ملعقة كبيرة صباح واخرى في المساء


هذا المزيج هو أحد الوصفات المجربة التي يوصي بها العديد من الأطباء. تحتوي على عناصر تزيد من طاقة الجسم لاحتوائها على مادة نيجيلون وهي من المواد المفيدة التي لها تأثير سحري. إنه أحد العناصر المهمة جدًا لزيادة طاقة الجسم

تناول ملعقتين كبيرتين في الصباح والمساء للمساعدة في القضاء على مشاكل الخصوبة وزيادة القدرة الجنسية والإنجابية. كما تعالج الضعف الجنسي و حل مشكلة ضعف الانتصاب وعلاج مشاكل السائل المنوي وحركة الحيوانات المنوية


سرعة القذف

قد يعاني بعض الرجال من سرعة القذف ، وهناك عدة علاجات متاحة لإبطاء هذه العملية ، منها استخدام مزيج من العسل والزنجبيل يحتاج معظم الرجال من خمس إلى ست دقائق لممارسة الجنس ، لكن القذف يمكن أن يحدث في مرحلة مبكرة ، ولهذا نقدم لك مزيجًا من العسل لسرعة القذف


أسباب سرعة القذف

سرعة القذف هي حالة يميل فيها الرجال إلى القذف قبل مرحلة الإيلاج العميق ، بحيث ينتهي الجماع في غضون فترة زمنية قصيرة.

السبب غير معروف ، ولكن بشكل عام ، الرجال الذين لديهم مستويات منخفضة من مادة السيروتونين الكيميائية في الدماغ يستغرقون وقتًا أقل للقذف.

يمكن أن تلعب العوامل العاطفية دورًا أيضًا ، مثل:


  1. الضغط العصبي
  2. الارهاق
  3. الخوف من الفشل بالعلاقة
  4. المشاكل العائلية
  5. الرجال الذين يخشون فقدان الانتصاب بسرعة .



عسل المتزوجين لسرعة القذف

العسل مادة حلوة ومغذية يستهلكها الناس غالبًا دون إدراك الفوائد العديدة المرتبطة بها ، حيث يساعد في مكافحة الالتهابات الجلدية وتحسين الأداء الجنسي.

يمكنك تحضير عسل المتزوجين لسرعة القذف وزيادة متعة الجماع عن طريق تحضير المكونات التالية:


كأس حليب؛

ملعقة صغيرة من الزنجبيل.

ملعقة كبيرة عسل.

اخلطي ملعقة كبيرة من العسل مع الزنجبيل في كوب وأضيفيه إلى الحليب المغلي. ثم اشرب هذا الخليط بانتظام لمنع القذف المبكر.


خلطات عسل المتزوجين أخرى تعالج سرعة القذف

الآن بعد أن تعرفت على خليط العسل لسرعة القذف ، إليك بعض الخلطات الأخرى التي من شأنها إبطاء عملية القذف:


الثوم: مكون طبيعي شائع في جميع المطابخ ، تناول 2-3 فصوص من الثوم يوميًا لتحسين وقت القذف.

تغيير نمط الحياة: تجنب شرب الكثير من القهوة والشاي والكحول والتدخين ، لأنها تساعد في التغلب على مشاكل القذف.


فوائد العسل للقدرة الجنسية بشكل عام.

لا شك أن للعسل فوائد كبيرة لحياة جنسية صحية ، ومنها:


زيادة الرغبة الجنسية: العسل سوف يحسن مزاجك بسبب خصائصه كمنشط جنسي ، حيث أن العسل يمكن أن يزيد بشكل كبير من رغبتك.

يحسن الأداء الجنسي لدى الرجال والنساء: يؤدي الاستهلاك المنتظم للعسل بشكل عام إلى تحسين الأداء الجنسي لأنه يسهل تدفق الدم الجيد إلى الأعضاء التناسلية ، مما يؤدي بدوره إلى انتصاب أقوى.

يؤخر سرعة القذف: يساعد العسل على إبطاء الوقت الذي يستغرقه الأزواج لممارسة الجنس لأنه يبطئ سرعة القذف.


الفوائد الرئيسية لعسل المتزوجين

العسل من المنشطات الجنسية الطبيعية التي تزيد من الأداء الجنسي ومشاعر الإثارة ، ويوصي الأطباء بشرب العسل والحليب قبل ممارسة الجنس لزيادة الأداء الجنسي لدى الرجال. فيما يلي الفوائد الرئيسية الأخرى:

  •  تحفيز إنتاج هرمونات الذكورة: استهلاك العسل يحفز إنتاج هرمون التستوستيرون لدى الرجال وينشط معدن "البورون" الذي يوجد فيه هرمون الاستروجين عند النساء. أظهرت بعض الدراسات أيضًا أن العسل يزيد من إنتاج المواد الكيميائية التي يتم إطلاقها في الدم أثناء الإثارة الجنسية.
  •  تقوية الانتصاب: يقوي العسل انتصاب الرجل ، ويزيد من مستوى الطاقة ، وينشط الدورة الدموية ، ويزيد المقاومة.
  •  بناء العضلات: بما أن العسل يحتوي على العناصر الغذائية الأساسية مثل فيتامين ب ومعدن البورون ، فهو يقوي عضلات الجسم ويحسن عملها وينشط الجسم بشكل عام لتحسين الأداء الجنسي.
  •  تحفيز الرغبة الجنسية: يحتوي العسل الغني بحبوب اللقاح على مستويات عالية من فيتامين (هـ) الذي يحفز إنتاج الهرمونات الجنسية ، وتكوين الخلايا التناسلية وتنشيطها ، ويحفز الرغبة الجنسية ، ويحسن المزاج ، ويزيد من معدل الخصوبة. كما أنه مصدر لمضادات الأكسدة القوية التي يمكن أن تؤخر ظهور علامات الشيخوخة وتحسن الحياة الجنسية مع تقدم العمر.


كما يحسن تناول العسل بعدة طرق:

  1. العسل والماء الفاتر: كوب من الماء الفاتر مع ملعقة كبيرة من العسل الأبيض يحفز عملية التمثيل الغذائي لتنشيط الجسم وزيادة مستويات الطاقة.
  2.  العسل والحليب: الحليب مصدر غني بالكالسيوم وفيتامين د والبروتين ، والعسل مصدر غني بفيتامين ب ، والبورون ، ومضادات الأكسدة.
  3.  شاي العسل - يشتهر الشاي بخصائصه المهدئة والمضادة للأكسدة ، كما يشتهر العسل بهذه الخصائص ، لذا فإن تناوله معًا يحسن نشاط الجسم.
  4.  عصير الليمون مع العسل: بعد يوم طويل وشاق ، شرب عصير الليمون مع العسل يساعد على تخفيف آلام العضلات ، وينشط الجسم ويزيد من القدرة على التحمل.



أفضل أنواع العسل للجنس.

 تحتوي معظم أنواع العسل على مضادات الأكسدة والعناصر الفعالة لتحسين الأداء الجنسي. فيما يلي الأنواع الرئيسية من العسل للجنس:

  1. عسل السدر: يُعرف أيضًا باسم عسل السدر الجبلي يتم الحصول عليها من شجرة السدر وتتميز بلونها الغامق. يحسن عسل السدر من الأداء الجنسي عند الرجال وينظم التبويض عند النساء.
  2. عسل الجنسنغ: هو أحد أنواع العسل المخلوط بالجنسنج المعروف بقدرته الجنسية على زيادة القدرة الجنسية عند الرجال ، وتنظيم مستويات الهرمونات ، وتحسين وظيفة الجهاز التناسلي ، والمساعدة في علاج مشكلة تأخر الولادة ، حيث يزيد من عدد الحيوانات المنوية ، وبالتالي زيادة فرص الحمل.
  3. العسل المجرى: يعتبر العسل المجرى من أفضل أنواع العسل ، ويتميز بخصائصه المضادة للبكتيريا ومحفز طبيعي للشهوة الجنسية يزيد من الخصوبة ويقوي الانتصاب ويعالج سرعة القذف عند الرجال.


اقراء ايضا


  • نفدت الكمية

منتجات قد تعجبك